القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد أوريدو قطر Ooredoo Qatar 2022

 

معرفة رصيد أوريدو قطر

معرفة رصيد أوريدو قطر Ooredoo 

 يبحث الكثير من عملاء أوريدو قطر Ooredoo Qatar عن كود معرفة رصيد أوريدو قطر أي معرفة قيمة الرصيد المتبقي مكالماتك أو رصيد البيانات وذلك حرصنا على عدم نفاذ الرصيد فجأة فلذلك عملت شركة أوريدو قطر على توفير أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها الاستعلام عن رصيد شريحة أوريدو قطر فقط عليكم اختيار الطريقة الأنسب لمعرفة الرصيد.

  • يمكنكم معرفة رصيد حسابكم من أوريدو قطر من خلال الاتصال علي الكود التالي #129* وذلك اذا كنتم من عملاء هلا.
  • كما توفر الشركة الي عملائها رصيد اضافي ويمكنكم معرفة قيمة الرصيد الاضافي لشريحة أوريدو قطر من خلال الاتصال علي الكود التالي *129*2#.
  • يمكنكم أيضا معرفة رصيد أوريدو المجاني من خلال الاتصال علي الكود التالي *129*6#.

كود معرفة استهلاكك اليومي من باقة  اوريدو قطر

يمكنكم أيضا عملاء أوريدو قطر امكانية معرفة الاستهلاك اليومي لباقتك وذلك من خلال تفعيل خدمة التنبية اليومي فتأتي لك رسالة مجانية تخبرك بقيمة الرصيد المتبقي واستخدامك للباقة وذلك يتم من خلال إرسال بها كلمة "DUA ACT" إلى الرقم التالي 114،كما يمكنكم الغاء خدمة التنبيه اليومي لمعرفة الرصيد من خلال ارسالة رسالة مكتوب فيها "DUA DACT" الى الرقم التالي 114.
اقرأ أيضا

معرفة رصيد بيانات أوريدو قطر

  •  يمكنك معرفة رصيد البيانات المتبقي لديك من أوريدو قطر من خلال الاتصال على الكود التالي *129*14#، أو من خلال أرسال رسالة الي 121 وسوف تصل رسالة بتفاصيل رصيد البيانات.
  • كم يمكنكم تحميل تطبيق أوريدو قطر ومعرفة الرصيد الخاص بكم من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق و التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد و الأيفون ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا👇👇

 معرفة رصيد أوريدو قطر،ويمكنكم الآن متابعة موقعنا رقم وكود لمعرفة كل ماهو جديد من أكواد وعروض وخدمات لجميع شركات الاتصالات بالخليج العربي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع