القائمة الرئيسية

الصفحات

معرف رصيد دو الامارات في ثواني بسهولة

 

معرف رصيد دو du

معرف رصيد دو du الامارات

معرفة رصيد دو الامارات يحتاج بعض العملاء لمعرفة ماتبقي لديهم من رصيد أو يحتاجون معرفة ما تبقى من الباقة أو الاستعلام عن استهلاك البيانات - Du وذلك ماهو سوف نتعرف عليه اليوم من خلال السطور القادمة.

كود معرفة رصيد دو الامارات 

  • يمكنكم عملاء دو معرفة المتبقي من رصيد من خلال الكود المخصص لمعرفة الرصيد المتبقي وهو *135#.
  • كما يمكنكم عملاء شركة دو امكانية معرفة رصيد من خلال الاتصال علي الرقم التالي 135 وسوف تقوم بسماع رسالة صوتية تخبرك بقيمة الرصيد التبقي لديك.

معرفة رصيد خط الدفع الفوري

  • عند الاشتراك في خدمة الدفع الفوري فيمكنك معرفة رصيدكم من خلال رسالة تأتيكم بعد كل مكالمة أو بعد إرسال رسالة وتظل دائما على اطلاع برصيدك وأيضا بصلاحيته ويكون تكلفة ذلك الخدمة 1 فلس لكل رسالة تخبرك بمعرفة الرصيد واذا اردت الغاء خدمة الدفع الفوري لمعرفة الرصيد فيمكنكم الاتصال بالكود التالي *135*50# تم اختر منها مايناسبك لإلغاء الخدمة.

    رقم دو الموحد 

    تقوم شركة دو الاماراتية خدمة تعرف بالرقم الموحد وهذا الرقم يوفر جميع الخدمات التي تحتاجها في حياتك اليوميه و التي تعد خدمة معرفة الرصيد أحدهذه الخدمات ويكون الرقم الموحد مجاني وهو *135# ويمكنكم من خلاله استخدام جميع الخدمات التالية:
    1. تعبئة الرصيد.
    2. تحويل رصيد دو.
    3. معرفة رصيدك.
    4. العروض المميزه.
    5. العروض الدولية.
    6. عروض البيانات.
    7. وغيرهم من الخدمات الآخري التي يمكنكم الحاجة اليها.
    اقرأ أيضا
    الاطلاع علي رصيد دو الخاص بكم بكافة الطرق،وأيضا يمكنكم متابعة المزيد من الأكواد و الخدمات وذلك من خلال زيارة موقعنا رقم وكود.
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

    فون

    محتوي الموضوع