القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل رصيد ليبارا السعودية Lebara Mobile KSA

 

تحويل رصيد ليبارا

تحويل رصيد ليبارا السعودية 2022

تحويل رصيد ليبارا من أكثر الخدمات التي يبحث عنها عملاء ليبارا فيحتاج بعض العملاء الي خدمة تحول الرصيد لامكانية تحويل الرصيد الزائد لديهم أو قد ينفذ رصيد البعض فجأة ونحتاج الي تحويل الرصيد واليوم سوف نتعرف سويا علي كافة الطرق التي توفرها شركة ليبارا السعودية لامكانية تحويل الرصيد بكل سهولة.

كود تحويل رصيد ليبارا

توفر شركة ليبارا أكثر من طريقة لتحويل الرصيد و أحد هذه الطرق التي يمكنكم استخدمها هي كود تحويل رصيد ليبارا السعودية وهو كالتالي 
  • يتم تحويل الرصيد من خلال الاتصال علي الكود التالي *111*2*رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد له* المبلغ # ثم قم بالضغط علي اتصال فسوف تصلكم رسالة بت"أكيد نجاح عملية تحويل الرصيد ويصل أيضا رسالة الي الرقم المحول له تأكد تحويل الرصيد.

تطبيق ليبارا  MyLebara 

يمكنكم أيضا عملاء شركة ليبارا تحويل الرصيد من خلال تطبيق ليبارا السعودية الذي توفره الشركة لأجهزة الأندرويد و أجهزة الأيفون ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا 👇👇

تحميل تطبيق ليبارا السعودية للأندرويد 

تحميل تطبيق ليبارا السعودية للأيفون

تحويل رصيد ليبارا الي ليبارا 

  • يمكنكم أيضا تحويل رصيد ليبارا من خلال قائمة خدماتي وذلك يتم من خلال الاتصال علي الكود التالي *000# ومنها قم باختيار رقم 2 وهو تحويل الرصيد ثم قم بادخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد له ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم ارسال.
  • يمكنكم أيضا تحويل رصيد ليبارا من خلال انشاء حساب علي موقع ليبارا الرسمي والدخول الي قائمة خدماتي ومنها اختيار أيقونة تحويل الرصيد، ثم أدخل رقم ليبارا المرسل إليه وقيمة الرصيد.

طرق تحويل رصيد ليبارا السعودية وكيفية تحويله بكافة الطرق المختلفة ،يمكنكم زيارة موقعنا رقم وكود للاطلاع على الأكواد و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في دول الخليج العربي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع