القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الأرقام المسجلة برقم الهوية وكيف اعرف الارقام اللي باسمي 1444

 

معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية للملكة العربية السعودية

. ما رأيك في معرفة الأرقام المسجلة بإسمك برقم الهوية الخاص بك؟ واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات الي عملائها مؤخرا وهي معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهوية وذلك بعد انتشار عمليات الاحتيال و النصب باستخدام أرقام الجوال قامت هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بتقديم الخدمات الالكترونية المميزة الي الأفراد والمؤسسات وتعتبر خدمة الاستعلام عن الارقام المسجلة باسمي واحدة من هذه الخدمات وسوف نتعرف علي كافة التفاصيل التي تخص هذه الخدمة من خلال السطور القادمة . 

كيف اعرف الارقام اللي باسمي

يوجد عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها معرفة الأرقام المسجلة باسمك كما يوجد لكل شركة داخل المملكة العربية السعودية رقم معين يمكنك من خلاله الاستعلام عن هذه الأرقام تستخدم هذه الخدمة في حالة وجود ارقام مسجلة باسم المستعلم ورقم هويته دون علمه واليكم التفاصيل.

معرفة الأرقام المسجلة باسمك 

  1. عليك الذهاب الي موقع خدمات الهيئة الالكترونية ويمكنك الانتقال من هنا .
  2. تظهر أمامه بيانات الاستعلام فإذا كنت فرد قم باختيار العلامة التي أمام فرد أما اذا كنت قطاع اعمال فاختر هذا الاختيار.

  3. ثم ادخل رقم الهوية الخاص بك وتاريخ الميلاد ومن هنا اضغط علي كلمة استعلام وسوف يظهر لك جميع الأرقام المسجلة باسمك.

 كيفية معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق الرسائل القصيرة sms


  • معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهوية موبايلي كل ماعليك هو ارسال رسالة نصية فارغة الي الرقم التالي 616166 وسوف تصلك رسالك من شركة موبايلي تحتوي علي جميع الارقام المسجلة باسمك.
  • أما بالنسبة لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي لشركة stc سوا السعودية ويتم ذلك من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي 9988 ثم قم بارسالها الي 900 وسوف تصلك رسالة بها الأرقام المسجلة باسمك ورقم هويتك.
  • طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي شركة زين وفرت أيضا شركة زين السعودية رقم 700123 يمكنك ارسال رسالة فارغة اليه وسوف يصلك بعد دقائق رسالة تحتوي علي الأرقام المسجلة باسمك.
  • شركة فيرجن السعودية وفرت ايضا رقم يمكنكم استخدامة لمعرفة الأرقام المسجلة باسمك وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة الي الرقم التالي 309985 وايضا سوف تعمل الشركة علي ارسال رسالة تحتوي علي الارقام المسجلة برقم هويتك.


والي هنا نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي كافة طرق معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية للملكة العربية السعودية ويمكنكم متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات السعودية وذلك من خلال زيارة موقعنا .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع