القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض نت لامحدود من موبايلي
عروض موبايلي نت لامحدود 

عروض موبايلي نت لامحدود 

أحدث عروض موبايلي للانترنت المفتوح اللامحدود التي توفره شركة موبايلي للإتصالات السعودية التي تعتبر واحدة من أكبر و أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية كما أنها تسعى دائما علي تقديم العروض المميزة الي عملائها مع الحفاظ على جودة الخدمات التي تقدمها، وفي ظل التقدم التكنولوجي الذي نعيشه أصبح الإنترنت هو أساس الحياة وأصبح الانترنت هو المتحكم الأساسي في جميع مجالات الحياة فلذلك تدخل شركات الاتصالات في منافسات قوية لتقديم أفضل خدمات إلي عملائها وحرصت شركة موبايلي السعودية على تقديم عروض نت لامحدودة وأيضا عروض مكالمات لامحدودة وسوف نتعرف علي ذلك العروض من خلال هذا المقال.


أحدث عروض موبايلي نت مفتوح شهر

تقدم شركة موبايلي العديد من باقات الانترنت الامحدود بأسعار مختلفة تناسب جميع عملائها فإذا كانت الباقات المحدودة لا تكفيك فتماما سوف يكون عرض موبايلي لامحدود مناسب لك فهو يعطيك انترنت لامحدود طوال فترة الاشتراك بدون سياسة الاستخدام العادل كما ان الشركة اتاحة هذه العروض صالحة لجميع عملاء وشرائح موبايلي الحاليين والجدد وذلك من خلال باقات مفوتر وباقات مسبقة الدفع اللامحدودة.


باقات موبايلي انترنت لا محدود مسبقة الدفع

  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 150
توفر لك باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع 20 جيجابايت و انترنت لامحدود وأيضا توفر لك 2250 ويمكنكم الاشتراك في هذه الباقة من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 150 الي الرقم 1100
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 180
توفر لك باقة موبايلي 180 مسبقة الدفع 40 جيجابايت و انترنت لامحدود وأيضا مكالمات لامحدودة ويمكنكم الاشتراك في هذه الباقة من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 150 الي الرقم 1100
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 220 إنترنت لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي
تعطيك باقة موبايلي 220 مسبقة الدفع 100 جيجابايت وانترنت لامحدود لمواقع السوشيال ميديا وايضا مكالمات لا محدودة ويمكنكم لعملاء موبايلي الاشتراك في الباقة من خلال ارسال 220 الي 1100 .
  • باقة موبايلي سوشيال ميديا مفتوح مسبقة الدفع 360 اللامحدودة
تسمي هذه الباقة الامحدوة فهي توفر لعملائها انترنت بلاحدود وبيانات لمواقع السوشايل ميديا ايضا بلا حدود ومكالمات لا محدودة ويمكنكم الاشتراك من خلال ارسال رسالة بها كود الباقة 360 الي 1100.

باقات موبايلي إنترنت لا محدود مفوتر 

  • باقة موبايلي مفوتر 200
باقة موبايلي مفوتر 200 دقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية وأيضا انترنت سوشيال ميديا لا محدود و توفر ايضا 97 جيجابايت ويتم الاشتراك في الباقة من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 7622 الي 1100 .
  • باقة موبايلي مفوتر 300 
موبايلي مفوتر 300 أيضا توفر دقائق وسوشيال ميديا لا محدودة وتوفر أيضا و150 جيابايت وتوفر أيضا 300 رسالة وتكون الباقة صالحة لمدة شهر ويمكنكم الاشتراك من خلال ارسال رسالة نصية مكتوب فيها 7632 الي الرقم التالي 1100.
  • انترنت لامحدود باقة موبايلي مفوتر 400
باقة اللامحدود من الانترنت و السوشيال ميديا و المكالمات طول فترة الاشتراك الشهري للباقة و أيضا 400 رسالة بالاضافة الي 100 دقيقة و 1 جيجابايت للتجوال .

باقة موبايلي سوشال لامحدود

  • باقة موبايلي سوشال لامحدود  الشهرية : أرسل 447 إلى 1100سعر الاشتراك 60 ريال في الاسبوع
  • باقة موبايلي سوشال لامحدود  الأسبوعي: أرسل 447 إلى 1100سعر الاشتراك 20 ريال في الاسبوع
  • باقة موبايلي سوشال لامحدود لمدة يوم: أرسل 441 إلى 1100سعر الاشتراك 4 ريال في اليوم.
واتساب تويتر سناب شات جوجل ديو فيسبوك  سوشال لامحدود.


وهنا نكون وصلنا الي نهاية المقال الذي تعرفنا فية علي عروض موبايلي نت لامحدود من باقات مفوتر وباقات مسبقة الدفع وكل ماعليكم هو اختيال ماهو مناسبك لك و لاستخدامك ، يكنكم أيضا متابعة أحدث العروض والخدمات التي تقدمها شركة موبايلي وشركات الاتصالات الآخري من خلال زيارة موقعنا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع