القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شحن موبايلي 1444 وكيف تشحن بطاقة رصيد موبايلي


طريقة شحن بطاقة موبايلي
شحن رصيد موبايلي

طريقة شحن بطاقة موبايلي 2022

إعادة تعبئة الرصيد لشريحة موبايلي من أكثر الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركة موبايلي القدماء منهم او الجدد وذلك لأن وجود الرصيد في الجوال تعتبر من أهم الأولويات التي يحتاجها العميل سواء كان للاتصال او للاستخدام للاتصال بالانترنت لان تعبئة الرصيد هي أساس الجوال ومن دونه يعتبر الموبايل مستقبل للمكالمات فقط ولذلك حرصت شركة موبايلي على توفير أكثر من طريقة شحن موبايلي وسوف نتعرف عليهم من خلال السطور القادمة.

طرق شحن وتعبئة رصيد موبايلي  

يوجد عدد من الطرق المختلفة التي يمكنكم من خلالها شحن وتعبئة الرصيد وتعتبرأكثر طرق اعادة شحن الرصيد انتشارا هي استخدام البطاقات اي كروت الشحن وذلك الطريقة لا تحتاج الي بطاقة الهوية وتتم من خلال استخدام كود للشحن وهو 👇
  • *1400*رقم بطاقة الشحن# ويبدأ كتابة الكود من نجمة 1400نجمة ثم رقم بطاقة الشحن ثم شباك.

كيفية شحن رصيد موبايلي من سداد

شركة سداد واحدة من أهم وأكبر شركات الدفع الالكتروني داخل المملكة العربية السعودية ويمكنك استخدام سداد في دفع الفواتير واعادة شحن شريحة موبايلي اذا كنت من عملاء الفاتورة فقط.

شحن موبايلي طريقة من مباشر الراجحي

هناك طريقتين للشحن من خلال مباشر الراجحي الطريقة الأولي من خلال موقع مباشر الراجحي و الطريقة الثانية من خلال تطبيق الراجحي المتوفر لأجهزة الأندرويد و الأيفون واليكم كيفية شحن رصيد موبايلي من مباشر الراجحي .

طريقة شحن موبايلي من تطبيق الراجحي

  1. اولا عليك تحميل تطبيق الراجحي من google play إذا كان هاتفك اندرويد و من app store اذا كان هاتفك آيفون .
  2. قم بإنشاء حساب ان لم يكن لديك وذلك باتباع الخطوات ان كان لديك حساب قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك ورقمك السري .
  3. من القائمة اختر مدفوعات ثم اختر منها السوق الالكتروني واختار شركة موبايلي  للإتصالات السعودية ومنها شحن الجوالات وهنا عليك اختيار بطاقات الشحن التي تحتاج إلى شحنها .
  4. ثم يطلب منك ادخال بعض البيانات عليك اتباع ما هو مطلوب منك لإتمام عملية الشحن.

كيفية شحن موبايلي من موقع مباشرالراجحي

  1. عليك الانتقال إلى  موقع مباشر الراجحي.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور و اسم المستخدم واذا لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب على موقع مباشر الراجحي وذلك باتباع الخطوات وإدخال البيانات المطلوبة.
  3. وفي هذه الخطوة عليك اختيار شركة موبايلي من بين شركات الاتصالات ثم اختيار بطاقة التعبئة التي تريد شحنها واتباع بعض الخطوات لإتمام شحن رصيد موبايلي.
اقرأ أيضا

الي هنا نكون قد قدمنا لكم أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها اعادة شحن وتعبئة رصيد موبايلي للاتصالات السعودية ،يمكنكم معرفة المزيد عن شركة موبايلي من خلال زيارة موقعنا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع