القائمة الرئيسية

الصفحات

 

رقم خدمة عملاء stc 

خدمة عملاء Stc 

رقم خدمة عملاء Stc للاتصالات السعودية المجاني واحد من أهم الخدمات التي يحتاجها عملائها بخدمة العملاء هي التي توفر لعملائها امكانية حل المشاكل التي تواجههم و الاجابة عن أي استفسار أو تساؤلات للعملاء خدمة العملاء هي عبارة عن ارقام توفرها الشركة لامكانية التواصل معها للاجابة عن اي سؤال خاص بالشركة سواء عن العروض او الباقات او طريقة الاشتراك في احد الباقات او حتى طريقة الشحن وغيرهم من الإستفسارات الأخرى التي يمكنكم طرحها على مسؤولي خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء stc المجاني

توفر شركة اس تي سي للاتصالات السعودية أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدون طوال ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع كما قامت الشركة بتوفير رقم موحد لخدمة العملاء وهو المعروف برقم خدمة عملاء stc المجاني وهو 900 .

أرقام خدمة عملاء Stc للاتصالات السعودية

هناك أكثر من رقم توفرة شركة Stc للاتصالات السعودية للتواصل مع خدمة العملاء وهم 
  • يمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة عملاء اس تي سي من خارج المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال علي الرقك التالي +966 11 455 5555 .
  • كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء Stc من خلال تطبيق  MySTC  .
  • توفر الشركة ايضا امكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال فاكس البرقية الهاتفية علي الرقم التالي  8003030969.
  • اما في حالة اردت الاتصال بشركة اس تي سي من اي شبكة آخري فيمكنكم الاتصال من خلال الرقم التالي 0114555555 .
  • توفر ايضا الشركة رقم خدمة عملاء مخصص لعملاء باقات سوا وهو 1100.
  • تم تخصيص رقم خدمة عملاء اس تي سي لقطاع الأعمال وذلك لتوفر الوقت و الجهد وذلك يتم من خلال التصال علي الرقم التالي 00966114520909 من داخل او خارج المملكة او حتي من أي مشغل آخر.
وهنا نكون وصلنا الي اخر المقال الذي تعرفنا فيه على رقم خدمة عملاء stc المجاني و أيضا جميع أرقام خدمة عملاء اس تي سي الأخرى التي يمكنكم من خلالها التواصل مع أحد ممثلي الخدمة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع