القائمة الرئيسية

الصفحات

 

دفع فواتير اتصالات الإمارات

دفع فواتير اتصالات الإمارات بشكل أمن وسريع من خلال الطرق الموثوقة التي توفرها شركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة الي عملائها الكرام التي دايما ماتعمل علي تقديم العروض و الخدمات المميزة التي يحتاجها مستخدميها في حياتهم اليومية.

طرق تسديد فواتير اتصالات الإمارات

وفرت شركة اتصالات الإمارات امكانية تسديد الفواتير بأكثر من طريقة مثل دفع الفواتير أون لاين بخطوات سهلة وبسيطة ومتنوعة بالاضافة الي ذلك امكانية استخدام الكود المخصص لدفع الفواتير أو من خلال البنوك وخدمات الصرافة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

دفع فواتير اتصالات الإمارات عبر الإنترنت

توفر اتصالات الإمارات 5 طرق يمكنكم من خلالهم دفع الفواتير عبر الانترنت وهم كالتالي :
  • يمكنكم دفع فواتير اتصالات من خلال تحميل تطبيق UAE تطبيق My Etisalat ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط علي الرابط التالي ويوفر لك تطبيق اتصالات الامارات امكانية ادارة حسابك وتعبئة الرصيد ودفع فواتير وفواتير الأخرين وتغير الباقات و غيرهم من الخدمات الأخري التي تحتاجوها.
  • يتم دفع فواتير اتصالات الامارات من خلال الدفع السريع وذلك يتم من خلال الموقع الرسمي للشركة ويتم من خلال الرابط التالي وخدمة الدفع السريع هي طريقة سريعة وبسيطة وآمنة تتيح لك دفع فواتير هاتفك المتحرك وهاتفك الثابت وفواتير خدمة eLife .
  • الدفع من خلال خدمة Autopay وهي خدمة سهلة و آمنة لتسديد الفواتير وتتم هي أيضا باستخدم الموقع الرسمي وتتمكن من خلالها استخدام البطاقة الإئتمانية وسوف يتم تسديد فواتيرك في الوقت المحدد ويمكنك الانتقال الي هذه الخدمة من خلال الرابط التالي.

كود دفع فواتير اتصالات الإمارات

يمكن لعملاء اتصالات الامارات تسديد ودفع الفواتير من خلال استخدام الجوال وذلك يتم من خلال الاتصال علي أحد الأرقام التالية 101 أو 125 واختر من خلالهم دفع الفواتير ثم عليك اختيار دفع الهاتف الثابت أو الهاتف المتحرك ويمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء كانت بطاقة ائتمانية أو من خلال الخصم المباشر.

طرق أخري لتسديد فاتورة اتصالات الإمارات

هناك طرق أخري متنوعة توفرها شركة اتصالات الإمارات يمكنكم من خلالها تسديد الفواتير وهم 👇

دفع فاتورة اتصالات الإمارات من أجهزة الدفع

يمكن لأي عميل تسديد فواتير اتصالات من خلال أجهزة دفع اتصالات الموجودة في المتاجر وفروع اتصالات في الإمارات العربية المتحدة ويمكنك الدفع نقدا أو باستخدام البطاقة الائتمانية .

كيفية تسديد فواتير اتصالات الامارات من شركات الصرافة؟

يمكنكم أيضا تسديد فواتير اتصالات من خلال شركات الصرافة المعتمدة من اتصالات الامارات وسوف نتعرف علي هذه الشركات في السطور القادمه كل ماعليك هو اختيار الشركة الأنسب لك.
  1. الأنصاري للصرافة.
  2. لاري للصرافة .
  3. رضا الأنصاري للصرافة .
  4. الإمارات العربية المتحدة للصرافة .
  5. لولو العالمية للصرافة .
  6. الفردان للصرافة .
  7. Index Exchange Co .
  8. وول ستريت للصرافة.
  9. Joyalukkas Exchange.
انتهينا من هذا المقال الذي تعرفنا فيه على دفع فواتير اتصالات الإمارات بكافة الطرق التي توفر عليكم الجهد و الوقت وغيرها من التفاصيل اللازمة لدفع الفواتير ،بالإضافة إلى ذلك يمكنكم زيارة موقعنا للتعرف على أحدث و أجدد العروض و الخدمات التي تقدمها اتصالات الإمارات إلى عملائها الكرام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع