القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم stc الكويت خدمة عملاء Viva الكويت 1444

 

رقم شركة فيفا stc الكويت 2021

خدمة عملاء Viva الكويت

خدمة عملاء فيفا الكويت أحد أكثر الخدمات التي يحتاجها العملاء وذلك للاستفسار والإجابة على مشكلاتهم وتقديم كل ماهو جديد من عروض وخدمات واستفسارات ومن الجدير بالذكر أن شركة فيفا الكويت أحد أهم شركات الاتصالات بالكويت المعروفة باسم stc الكويت كما أنها تابعة لشركة الاتصالات السعودية STC الغنية عن التعريف فهي لها الكثير من الفروع في الشرق الأوسط واليوم سوف نتعرف علي أحد أهم الخدمات التي تقدمها فيفا الكويت وهي خدمة العملاء.

رقم stc الكويت 

توفر شركة فيفا الكويت أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء كما انها تسعى دائما علي تقديم أفضل الطرق للمساعدة وذلك لتسهيل حل المشكلات التي تواجهكم ،كما يعتبر مركز خدمة عملاء فيفا الكويت من أفضل وأقيم مراكز خدمات العملاء وسوف نتعرف في السطور القادمة على أرقام خدمة عملاء Viva الكويت.

رقم خدمة عملاء stc فيفا الكويت

  • يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء فيفا الكويت من خلال الاتصال علي رقم خدمة عملا فيفا الكويت الموحد وهو 102 .
  • كما توفر شركة فيفا الكويت امكانية التواصل مع خدمة عملاء فيفا الكويت من خارج الكويت من خلال الاتصال علي الرقم التالي 0096555102102 .
  • يمكنكم أيضا التواصل مع خدمة عملاء فيفا الكويت من خلال تطبيق ماي اس تي سي الكويت الذي يمكنكم تحميله من GOOGLE PLAY لأجهزة الأندرويد و من APP STORE لأجهزة الآيفون .
  • توفر أيضا شركة فيفا الكويت امكانية التواصل عبر خدمة الواتساب ويمكنكم الوصل للخدمة من خلال الرابط التالي خدمة عملاء فيفا الكويت واتساب.

انتهينا من ارقام خدمة عملاء فيفا الكويت وتعرفنا سويا من خلال السطور السابقة طرق التواصل مع ممثلي خدمة عملاء فيفا الكويت ، بالاضافة الي انه يمكنكم التعرف علي المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها فيفا الكويت وذلك من خلال زيارة موقعنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع