القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم خدمة عملاء عمانتل المجاني 1444

 

خدمة عملاء عمانتل

خدمة عملاء عمانتال واحدة من الخدمات الهامة و الأساسية التي تقدمها شركة عمانتل شركة الاتصالات العمانية فهي توفر لعملائها كافة الطرق التي تسهل عليهم حل مشكلاتهم و الرد علي استفساراتهم وذلك من خلال رقم خدمة العملاء وتقدم الشركة الكثير من الخدمات الآخري والعروض التي يحتاجها العملاء وتعمل شركة عمانتل علي ارضاء عملائها واليوم من خلال السطور القادمة سوف نتعرف علي خدمة العملاء المجانية لعمانتل وكافة الطرق التي يمكنكم من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء عمانتل المجاني

من الجدير بالذكر أن شركة عمانتال شركة حديثة في مجال الاتصالات ولكنها أصبحت واحدة من أهم وأكبر الشركات في سلطة عمان وحازت علي انشار كبير في السلطنة وذلك نتيجة ماتقدمة من عروض وخدمات والتي منها رقم خدمة عملاء عمانتل المجالي ويمكنكم التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء عمانتل من خلال رقم الاتصال المجاني وهو 1234 وهو رقم خدمة العملاء المجاني و المخصص لخدمة العملاء مباشرة بالنسبة للأفراد أما بالنسبة للشركات فعملت شركة عمانتل علي توفير رقم مخصص لخدمة العملاء للشركات وهو 1235.

رقم خدمة عملاء عمانتل واتساب 

وفرت أيضا شركة عمانتل امكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال الواتساب وذلك من خلال ارسال رسالة الرقم التالي عبر الواتساب 72700700 968+ .

رقم استعلامات وشكاوي عمانتل

بالاضافة الي الأرقام السابقة خصصت الشركة رقم خاص بالاستعلامات يمكنكم من خلال الاستعلام او الاستفسار عن اي شيء وسوف يتم الرد عليكم وذلك يتم من خلال الاتصال علي الرقم التالي و هو 1010.
وهنا يكون هذا المقال انتهي وفيه تعرفنا علي جميع الأرقام التي يمكنكم من خلالها الوصول الي خدمة العملاء للرد علي استفسارتكم وحل المشاكل التي تواجهكم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع