القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي 1444


تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي

تحويل رصيد موبايلي 2021

  1. كيفية تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي يتم بكل سهولة عن طريق الرمز التالي*123 # ثم تقوم بإجراء مكالمة وتطلب منك إدخال رقم الرصيد المحول وهنا عليك تحديد المبلغ المطلوب إرساله وتصل الي الرقم المحول له رسالة نصية قصيرة من الرقم التالي 611311
  2.  يطلب تأكيد هويتك عن طريق الرد على نفس الرقم 611311 بكتابة هويتك لتتم عملية تحويل الرصيد ويجب عليك تأكيد هويتك في غضون 24 ساعة وإذا لم يتم تأكيد هويتك يتم الغاء تحويل الرصيد. 

كود تحويل رصيد موبايلي مباشرة

وفرت شركة موبايلي كود تحويل الرصيد مباشرة من خلال كود مخصص للخدمة وهو كالتالي *123* رقم المحول إليه الرصيد * المبلغ المراد تحويله# ويصل الطرف المحول له الرصيد رسالة لتأكيد هويته ويجب عليك تأكيد الهوية بالرد في رسالة علي نفس الرقم ويصلك بعدها رسالة تأكد تحويل الرصيد بنجاح
و تكلفة خدمة تحويل الرصيد بذلك الطريقة 1ريال سعودي وتوفر الشركة أيضا طريقة آخري وهي إرسال رسالة نصية الي1110 و كتابة رقم المحول اليه ثم مسافة واكتب المبلغ المراد تحويله ثم تصلك رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد.

 كيف احول رصيد موبايلي من التطبيق

يمكنك تحويل الرصيد بطريقة بسيطة وهي عن طريق تطبيق موبايلي الذي يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي للأندرويد و يمكنكم تحميله من App Store لأجهزة الأيفون ، و أيضا يمكنكم تحويل رصيد من موبايلي الى موبايلي من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي من خلال إنشاء حساب خاص بك.

شروط  خدمة تحويل رصيد موبايلي 

  • الحد الأقصى لتحويل رصيد موبايلي في اليوم الواحد هو 100 ريال ولابد من توافر 10 ريال سعودي في حساب محول الرصيد .
  • أقصي حد لتحويل الرصيد في المرة الواحدة 20 ريال أما الحد الأدنى لتحويل رصيد موبايلي في المرة الواحدة 5 ريال سعودي.
  • لا يتم تحويل رصيد الا لمضعافات الـ 5 ريال " 5 أو 10 أو 15 أو 20

طريقة تحويل نقاط موبايلي الى رصيد

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف علي نقاط موبايلي
 
 خدمة نقاط موبايلي وكيفية تحويل هذه النقاط الى رصيد يتم تجميع نقاط موبايلي من اجراء المكالمات و ارسال الرسائل كما تحصل علي نقاط موبايلي من الاشتراك في باقات الانترنت و تتيح لك الشركة استخدام النقاط في تجديد الباقات أو تحويلها إلى رصيد او الحصول على دقائق مجانية أو خصم علي أحد منتجات شركة موبايلي .
  • يمكن لعملاء موبايلي تحويل نقاط موبايلي الي رصيد من خلال الكود المختصر التالي *1100# ثم اتصال وقم باختيار تحويل نقاط موبايلي الي رصيد .
  • وفرت الشركة أيضا الرقم التالي 1100 للقيام بتحويل نقاط موبايلي الي رصيد .
  • ويمكنكم تحويل النقاط الى رصيد من خلال تحميل تطبيق موبايلي و اختيار تحويل رصيد موبايلي . 
النهاية : لقد تعرفنا في هذا المقال علي تحويل رصيد موبايلي 2021 الى موبايلي و شروط خدمة تحويل رصيد موبايلي و كافة التفاصيل التي تخص خدمة التحويل ويمكنكم الاطلاع على جميع اكواد وخدمات شركات الاتصالات في الخليج .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع