القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة رصيد سوا للاتصالات السعودية STC

 

معرفة رصيد سوا 2021

معرفة رصيد سوا للاتصالات السعودية 2021

يبحث معظم مستخدمي شبكة STC عن طريقة معرفة رصيد سوا و الاستعلام عن رصيد سوا فلذلك عملت الشركة على توفير أكثر من طريقة لمعرفة رصيدكم من سوا فقط كل ماعليكم هو اتباع الخطوات التالية .

  • طريقة معرفة رصيد سوا بكل بساطة من خلال الكود المخصص لذلك الخدمة التي وفرته شركة الاتصالات السعودية الي عملائها لتوفير الكثير من الوقت و الجهد ويمكن معرفة رصيدك من خلال الاتصال على الكود التالي *166# و سوف تظهر لك رسالة نصية بها قيمة الرصيد المتبقي لديكم . 

طريقة معرفة رصيد سوا المجاني

تقدم شركة STC السعودية طريق أخري يمكنكم من خلالها معرفة الرصيد المتبقي في حسابكم وذلك يتم من خلال الاتصال على الرقم التالي 1500 واتباع المكالمة الصوتية حتى سماع قيمة الرصيد المتوفرة في شريحة سوا .

طريقة الاستعلام عن رصيد سوا بيانات

 يبحث معظم مستخدمي شبكة STC عن طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا و يمكنكم معرفة رصيد بيانات سواء من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب فيها 2220 الى الرقم التالي 920 .
اقرأ أيضا

رقم خدمة عملاء سوا

توفر الاتصالات السعودية STC  أكثر من رقم و أكثر من طريقة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء واليكم جميع الطرق التي تسهل عليكم التواصل مع خدمة عملاء Stc السعودية .

  1. يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء اس تي سي علي الرقم التالي 900 من أي شبكة STC أما إذا أردتم التواصل من اي مشغل اخر فيمكنكم الاتصال علي الرقم التالي 0114555555 .
  2. ويمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية على الرقم التالي 966114555555 .
  3. كما يمكنكم ايها العملاء التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تطبيق ماي اس تي سي My STC المتوفر لأجهزة الأيفون و الأندرويد .
  4. وتوفر الشركة أيضا خدمة البرقية الهاتفية و تتم عن طريق الرقم التالي 969 ،و أيضا خدمة الفاكس و تتم عن طريق الرقم التالي 8003030969

النهاية 

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على طريقة معرفة رصيد سوا السعودية و أيضا الاستعلام عن رصيد بيانات سوا و ارقام خدمة عملاء اس تي سي و غيرهم من الأكواد المستخدمة في حياتكم اليومية كما يمكنكم متابعة كل ماهوجديد من أكواد وخدمات لجميع شركات الاتصالات بدول الخليج العربي . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع