القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعبئة رصيد فيفا الكويت 2023

 

طريقة تعبئة رصيد فيفا الكويت

طريقة تعبئة رصيد فيفا الكويت التي كانت تعرف سابقا بشركة STC الكويت فهي تابعة الي شركة اس تي سي السعودية فهي تمتلك نصف أسهم شركة فيفا الكويت كما أنها تعتبر ثالث شركة لتقديم خدمات الاتصالات بدولة الكويت مما يضعها في منافاسات شديدة لتسعي في تقديم العروض المستمرة وأفضل الخدمات و الباقات الي عملائها الكرام ومن ضمن الخدمات التي تقدمها فيفا الكويت هو تعبئة رصيد فيفا أي اعادة شحن رصيد شريحة الجوال ووفرتها بأكثر من طريقة وسوف نتعرف علي طرق تعبئة رصيد فيفا في السطور القادمة.

تعبئة رصيد فيفا 

يمكن لعملاء فيفا الكويت شحن وتعبئة الرصيد بأكثر من طريقة ففي غالب الأوقات نتعرض الي انتهاء الرصيد فجأه دون علم ونحتاج الي شحن شريحة فيفا واليكم طرق الشحن الي يمكنكم استخدامها

  • يمكن لعملاء فيفا الكويت تعبئة الرصيد من خلال شراء بطاقة الشحن وتتم عملية الشحن من خلال الاتصال بالكود التالي *500* رقم بطاقة الشحن ثم #.

  • كما يمكن لعملاء فيفا الكويت شحن و تعبئة رصيد فيفا الكويت من خلال الاتصال بخدمة عملاء فيفا للخدمات الصوتية وذلك من خلال الرقم التالي 102 وكل ماعليكم هو اتباع الخطوات لاتمام عملية الشحن.

  • بالاضافة الي ذلك الطرق هناك طرق اخري وهي من خلال زيارة أقرب فرع لشركة فيفا الكويت أو الشحن علي الطاير.

  • وفرت أيضا شركة فيفا الكويت امكانية تعبئة الرصيد من خلال تطبيق ماي اس تي سي الكويت الذي يمكنكم تحميله من خلال جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد و تجميله من خلال بلاي ستور أذا كان هاتفك آيفون ويتم الشحن بعد تحميل التطبيق وانشاء حساب خاص بك او التجسل في التطبيق اذا كان لديك حساب ولكن هنا تحتاج الي البطاقة الائتمانيه "الفيزا" وكل ماعليك هو تحديد قيمة الشحن وادخال البيانات المطلوبة .

وهنا نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي طرق تعبئة رصيد فيفا الكويت بالتفصيل ،بالاضافة الي انه يمكنكم زيارة موقعنا رقم وكود للتعرف علي المزيد من الخدمات والعروض التي تقدمها فيفا الكويت الي عملائها الكرام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع