القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض موبايلي نت لا محدود اسبوع 1444

 

عروض موبايلي نت لا محدود

عروض وباقات موبايلي نت لا محدود ، توفر شركات موبايل مجموعة كبيرة الباقات المختلفة باقات مسبقة الدفع وباقات مفوتر التي يندرج تحت كل منهم باقات موبايلي إنترنت اللامحدودة بأسعار مختلفة وأحجام مختلفة لتناسب جميع استخدامات العملاء وتعتبر عروض موبايلي نت اللامحدوة واحدة من أهم العروض التي تقدمها الشركة داخل المملكة فهي تتيح للعميل إمكانية استخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بدون سياسة الاستخدام العادل.

عروض موبايلي سوشال لامحدود أسبوع


تقدم شركة موبايلي إمكانية الاستمتاع بالإنترنت لمواقع وتطبيقات السوشيال ميديا بلا حدود ويمكن لخطوط مسبقة الدفع والخطوط المفوتره الاشتراك في باقات موبايلي سوشيال ميديا لامحدود أسبوع أو يوم أو شهر وسوف نتعرف على عروض موبايلي سوشيال "واتساب- تويتر- سناب شات - جوجل ديو- فيسبوك" في السطور القادمة.

باقة موبايلي سوشيال أسبوع لا محدود

 تكون بسعر 20 ريال سعودي\أسبوع ويمكنكم الاشتراك في موبايلي نت لامحدود أسبوع من خلال إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 447 إلي 1100 أو الاشتراك في الباقة الأسبوعية من خلال الاتصال على الكود التالي  #447* ويمكنكم إلغاء تفعيل الباقة الأسبوعية م خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 0440 إلى 1100.

عروض موبايلي سوشيال يوم لا محدود

عرض موبايل سوشال لامحدود اليومي يكون قيمة الاشتراك فيه 4 ريال سعودي/ اليوم ويمكنك الاشتراك في الباقة اليومية من موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 441 إلى 1100 أو من خلال الكود السريع وهو *441# .

موبايلي نت سوشيال لامحدود شهر

  • موبايلي نت سوشال لامحدود شهر تكون قيمة الاشتراك الشهري فيه 60 ريال سعودي ويتيح لك استخدام تطبيقات السوشيال ميديا واتساب- فيسبوك - تويتر - جوجل ديو-سناب شات ويمكنكم الاشتراك من خلال الكود السريع وهو *440# أو من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 440 إلى الرقم التالي 1100.

عروض موبايلي نت لامحدود شهر مفوتر

يندرج تحت باقات مفوتر مجموعة من الباقات المختلفة التي توفر لك إنترنت لامحدود ودقايق ومكالمات لا محدودة وسوف نتعرف على باقات موبايلي مفوتر لا محدود في السطور القادمة.

باقة موبايلي مفوتر 400

  • باقة موبايلي مفوتر 400 واحدة من عروض موبايلي نت لامحدود شهر وتكون تكلفة الاشتراك فيها تكون 460 ريال سعودي .
  • موبايلي مفوتر 400 توفر لك إنترنت سوشيال ميديا لا محدود وإنترنت"بيانات" لا محدود 
  • توفر لك الباقة دقائق مكالمات محلية لا محدودة طوال الشهر وتوفر أيضا موبايلي مفوتر 400 رسائل تصل إلى 400 رسالة .
  • الباقة توفر لك 100 دقيقة تجوال و5 جيجابايت إنترنت تجوال.
  • يمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي.

باقة موبايلي مفوتر 300

  • موبايلي مفوتر 300  تكلفة الاشتراك فيها تكون 345 ريال سعودي .
  • موبايلي مفوتر 300 توفر لك إنترنت سوشيال ميديا لا محدود و 150 جيجابايت بيانات بالإضافة إلى ذلك توفر لك الباقة مكالمات محلية لا محدودة طوال الشهر وأيضا تعطيك الباقة 300 رسالة.
  • يمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها كود تفعيل الباقة وهو 7632 إلى 1100.

باقة موبايلي مفوتر 200

  • تكلفة الاشتراك في موبايلي مفوتر 200 هو 230 ريال سعودي بضربة القيمة المضافة.
  • موبايلي مفوتر 200 توفر لك إنترنت سوشيال ميديا لا محدود و 97 جيجابايت بيانات بالإضافة إلى ذلك توفر لك الباقة مكالمات لامحدودة طوال الشهر وأيضا 200 رسالة.
  • يمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها كود تفعيل الباقة وهو 7622 إلى 1100.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع