القائمة الرئيسية

الصفحات

 

خدمة تحويل الرصيد دو الامارات

خدمة تحويل الرصيد من الخدمات المميزة التي يمكنكم من خلالها ارسال و استقبال الرصيد و البيانات التي تتيح لك ارسال الرصيد الي حسابات مختلفة مفوترة أو مسبقة الدفع وغيرهم وتقدم شركة دو العديد من الخدمات الي عملائها الكرام داخل الإمارات و خارجها وتعد خخدمة تحويل رصيد دو الامارات محليا ودوليا واحدة من هذه الخدمات التي يلجأ لها الكثير من مستخدمي شبكات الاتصالات ففي بعض الأوقات نتعرض الي لحضات حرجه وينفذ الرصيد وهنا نحتاج الي تحويل الرصيد ولذلك قامت شركة دو للاتصالات الاماراتية بتقديم خدمة مني إليك.

خدمة مني إليك دو الإمارات "تحويل الرصيد"

اطلقت شركة DU خدمة تحويل الرصيد التي عرفت باسم مني إليك و التي يمكنكم من خلالها امكانية تحويل الرصيد بداية من 2 درهم "درهمين" حتي 200 درهم بحد أقصي وتعتبر خدمة تحويل الرصيد من استراتيجية دو وذلك لمنع العملاء الراحة وتمكينهم من البقاء على اتصال عنطريق تحويل الرصيد الي الأهل و الأصدقاء.

كود تحويل رصيد دو الإمارات 

يمكنك لأي عميل دو تحويل الرصيد من خلال الاتصال بالكود التالي *121* رقم دو المراد تحويل الرصيد له* المبلغ المراد تحويلة#.

تحويل رصيد دو الإمارات دوليا

وفرت أيضا دو الإمارات امكانية تحويل الرصيد دوليا وذلك يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. اذا اردت تحويل رصيد دو دوليا كل ماعليك هو ارسال رسالة الي 1700 مكتوب فيها كلمة Send .
  2. قم بكتابة الرقم الدولي الذي تريد تحويل الرصيد له.
  3. عليك كتابة قيمة الرصيد المراد تحويله وسوف تصلك رسالة تأكد نجاح عملية تحويل رصيد دو دوليا.

شروط تحويل رصيد دو الإمارات

  • لابد أن يكون قيمة المبلغ المراد تحويلة تكون قيمة صحيحة (2-4-5-....).
  • يمكنكم تحويل الرصيد بحد أدني 2 درهم وحتي 200 درهم بحد أقصي .
  • من أهم مايميز الرصيد المحول هو صلاحية مدي الحياة .

اسئلة شائعة

كيف ارسل رصيد لصديق دو الإمارات؟

يمكن لأي عميل تحويل رصيد دو الإمارات من خلال استخخدام الكود التالي *121* رقم دو المراد تحويل الرصيد له* المبلغ المراد تحويلة#.

كيف احول رصيد دو الدولي ؟

يمكنكم تحويل رصيد دو دوليا من خلال ارسال رسالة الي 1700 مكتوب فيها كلمة Send ثم عليك كتابة رقم التحويل الدولي ثم ثم باختيار قيمة التحويل من الاقتراحات التي تظهر أمامك.
وهنا نكون انتهينا من خدمة تحويل رصيد دو الإمارات محليا وتحويل رصيد دو دوليا وكافة التفاصيل التي يمكنكم أن تحتاجوها لتحويل رصيد دو ،يمكنكم أيضا متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها دو الإمارات الي عملائها من خلال زيارة موقعنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع