القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحويل مكالمات اتصالات الإمارات

تحويل مكالمات اتصالات الإمارات الخدمة التي توفرها الشركة الي عملائها لكي تساعدهم في التحكم وإدارة مكالماتهم بكل سهولة ويسر وخدمة تحويل المكالمات هي خدمة تقنية تمكن العميل من إعادة إرسال المكالمات الواردة إلى رقم أخر دون أن يعرف المتصل بك تحويل المكالمة وكأنها مكالمة عادية جدا وأيضا تحويل المكالمات الى مغلق او غير متاح فيمكنك التحويل بين رقم شركتك ورقمك الشخصي أو العكس أو حتى التحويل بين أرقامك المختلفة  لكي تصلك المكالمات على رقم واحد فقط وذلك يتم من خلال اكواد مخصصة لخدمة تحويل المكالمات اتصالات الإمارات وسوف نتعرف على ذلك الاكواد من خلال السطور القادمة.

خدمة تحويل مكالمات اتصالات الإمارات

تقدم شركة اتصالات الإمارات العديد من الخدمات الي مستخدميها وتعد خدمة تحويل المكالمات واحدة من هذه الخدمات التي يبحث عنها مستخدمي شبكة اتصالات بالاضافة الى انه هناك مجموعة من العملاء تبحث عن تفعيل خدمة تحويل المكالمات فهناك أيضا مجموعة من العملاء أيضا تبحث عن كود الغاء خدمة تحويل مكالمات اتصالات الامارات للاستغناء عن الخدمة ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات الإمارات واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي والتي منها خدمات المكالمات والتي يمكنكم استخدامها داخل الإمارات العربية المتحدة ولا يمكنكم استخدامها دوليا.

كود تفعيل خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

  • كود تحويل المكالمات الواردة اتصالات الإمارات يتم من خلال الاتصال علي الكود التالي *21* الرقم # أو من خلال الاتصال بالكود التالي *21# ، ويمكنك الغاء خدمة تحويل المكالمات الوارة من خلال الاتصال بالكود التالي #21#.
  • كود تحويل المكالمات في حالة الرقم مشغول وذلك يتم من خلال الكود التالي #الرقم*67* ويمكنك الغاء خدمة تحويل المكالمات اذا كان الهاتف مشغول يتم من خلال #67#.
  • يمكنكم تحويل المكالمات في حالة عدم الرد من خلال الاتصال علي الكود التالي *61* الرقم # ويمكنك ايقاف الخدمة من خلال الاتصال علي الكود التالي #61#.
  • كود تحويل المكالمات المكالمات اذا كان الهاتف مغلق أو غير متاح يكون *62* الرقم # ويتم ايقاف خدمة التحويل من خلال الكود التالي #62# .

كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

توفر شركة اتصالات الإمارات كود موحد لإلغاء خدمة تحويل المكالمات ذلك الكود يمكنكم من خلاله الغاء جميع الخدمات السابقة ويتام ذلك من خلال الاتصال علي الكود التالي #002## بالاضافة الي ذلك فخدمة تحويل المكالمات هي خدمة مجانية بدون أي رسوم.

خدمة انتظار المكالمات اتصالات الامارات

خدمة انتظار المكالمات هي عبارة عن السماح بالاتصال بك في حالة انشغالك بمكالمة اخري فتأتي لك المكالمة ويظهر صوت نغمة بسيطه في المكالمة ويمكنك الرد عليها ووضع المكالمة الأولي علي الانتظار أو يمكنك ترد المكالمة الي أن تنتهي .
ويمكنكم تفعيل خدمة انظار المكالمات ل اتصالات الإمارات يتم من خلال الكود التالي *43# ويمكنكم أيضا ايقام خدمة انتظار المكالمات وذالك من خلال الاتصال علي الكود التالي #43#.

وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي تفعيل خدمة تحويل المكالمات وأيضا علي الغاء خدمة تحويل مكالمات اتصالات الإمارات و خدمة انتظار المكالمات وكيفية تفعيل الخدمة ، يمكنكم زيارة موقعنا للتعرف علي العروض و الخدمات التي تقدمها اتصالات الإمارت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع