القائمة الرئيسية

الصفحات

ر‎مز تفعيل خدمة سوا السودان شهر او يوم

ر‎مز تفعيل خدمة سوا السودان شهر او يوم
ر‎مز تفعيل خدمة سوا السودان

خدمة سوا السودان شهر او يوم

عروض وباقات وخدمات اس تي سي للاتصالات السعودية لا تنتهي فهي تقدم لعملائها واحدة من الخدمات المميزة الدولية وهي خدمة سوا السودان و ر‎مز تفعيل خدمة سوا السودان شهر او يوم ومن الجدير بالذكر أن شركة Stc لاتقدم هذه الخدمة الي السودان فقط بل للعديد من الدول الآخري فهي تعمل دائما علي تقديم العروض و الخدمات خاصة للمشتركين الجدد لتشجعهم علي الاشتراك بالاضافة الي تقديم العروض المميزة للتجوال أي للعملاء كثيري السفر الي خارج البلاد ولا ننسي أن شركة اس تي سي هي المشغل الأول داخل المملكة العربية السعودية .

رمز تفعيل خدمة سوا السودان شهر او يوم

‏باقة الدقائق الدولية من stc في السودان وهي عبارة عن باقات تمكنك من التواصل دوليا الي السودان بأقل سعر للدقيقة الدولية 
  • ويكون رمز تفعيل خدمة سوا السودان شهر من خلال ارسال رسالة نصية مكتوب فيها الرقم التالي 8281 وإرسال الرسالة إلى رقم 900 .
  • كما يمكنكم تفعيل خدمة سوا السودان الاسبوعية من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 8251 وارسالها الي رقم الاشتراك وهو 900 .

باقة سوا السودان الاسبوعية

باقة السودان الاسبوعية الدولية يكون تكلفة الاشتراك فيها 25 ريال سعودي تعطيك 250 دقيقة دولية الي السودان .

تعرف علي :

باقات سوا الدولية الصوتية

  • باقات سوا الدولية الصوتية لأفغانستان هي باقة يومية وقيمة الاشتراك فيها 20 ريال سعودي وتوفر لك الباقة 25 دقيقة دولية ويمكنك الاشتراك في باقة أفغانستان اليومين من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها الرقم التالي 8210 إلى 900 ، كما انه هناك باقة أسبوعية لأفغانستان توفر 50 دقيقة دولية ويكون قيمة الاشتراك الاسبوعي 40 ريال سعودي ويمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال ارسال رسالة بها 8260 الى الرقم التالي 900.
  • باقات سوا الدولية لدولة أثيوبيا اليومية و الأسبوعية فالباقة اليومية الدولية ل أثيوبيا يكون الاشتراك فيها 9 ريال سعودي وتوفر لكم الباقة 20 دقيقة دولية ويتم الاشتراك فيها من خلال 8208 ارسال الرقم السابق في رسالة إلى 900 للاشتراك في الباقة ، أما بالنسبة للباقة الأسبوعية فهي توفر الي عملائها 80 دقيقة بقيمة 35 ريال سعودي ويتم الاشتراك من خلال ارسال رساله بها 8258 الي 900.

الي هنا انتهينا من ر‎مز تفعيل خدمة سوا السودان شهر او يوم وتعرفنا فيه أيضا عن باقات سوا الدولية ويمكنكم أيضا معرفة أحدث العروض و الخدمات التي تقدمها اس تي سي الي عملائها من خلال زيارة موقعنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع