القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف رصيدي في موبايلي برسالة 1444

 

معرفة رصید موبایلي في ثواني 

طريقة معرفة الرصيد المتبقي لشريحة موبايلي أو الاستعلام عن رصيد موبايلي التي تعد واحدة من الخدمات التي تقدمها الشركة الي عملائها الكرام فنحتاج في كثير من الأحيان الاطلاع على الرصيد المتبقي لدينا في الجوال وذلك بعد اجراء مكالمة أو إرسال رساله أو حتى الاتصال بالانترنت، ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي للإتصالات السعودية واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وهي تعمل جاهدة لارضاء عملائها ولذلك قامت بوضع بعض الاكواد المختصرة لتسهل على عملائها فيما يحتاجون معرفته ومن هذه الأكواد كود معرفة رصيد موبايلي.

كیف اعرف رصید موبایلي 1444

يبحث بعض أو كل عملاء شركة موبايلي عن طرق معرفة رصيد موبايلي وذلك لكي لا يتفاجأ بنفاذ الرصيد عند اجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة فقامت شركة موبايلي بتقديم عدة طرق تمكنك من معرفة رصيدك المتبقي من استهلاكك للمكالمات او الرسائل و ايضا معرفة الرصيد او الداتا المتبقية من الانترنت واليكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.


كيف اعرف رصيدي في موبايلي

يمكنكم الآن معرفة رصيد موبايلي من خلال الاتصال علي الكود المخصص لخدمة معرفة الرصيد وذلك الكود هو *1411# ويبدأ الكود من * ثم 1411 ثم شباك .

كود معرفة الرصيد موبايلي للمكالمات

كما أن شركة موبايلي قامت بتوفير كود مخصص لمعرفة رصيد موبايلي للمكالمات ويمكنكم معرفة الرصيد المتبقي من المكالمات من خلال الكود التالي *14411#.

معرفة عدد الدقائق المجانية من موبايلي

قامت شركة موبايلي بتخصص كود مخصص لمعرفة الدقائق المجانية المتبقية من موبايلي وذلك من خلال الاتصال علي الكود التالي *1422#.

الاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي من الانترنت

وفرت أيضا شركة موبايلي كود خاص بمعرفة الرصيد موبايلي للإنترنت المتبقي من الاستهالاك وذلك من خلال الكود التالي *1411*2#   أو من خلال الاتصال علي الكود التالي لمعرفة المتبقي من البيانات *1411*1# وسوف تصلك رسالة بها كافة التفاصيل الخاصة بمعرفة الرصيد المتبقي للبيانات موبايلي .

اقرأ أيضا 


وهنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي أكواد معرفة رصيد موبايلي للاتصالات السعودية سواء الرصيد المتبقي من المكالمات او الانترنت او حتي الدقائق المجانيه ،ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات الخاصة بشركة موبايلي من خلال زيارة موقعنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع