القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم خدمة عملاء زين الكويت الموحد المجانى 1444

 

رقم خدمة عملاء زين الكويت

شركة زين الكويت واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا وخاصة في الوطن العربي كما أنها من أفضل الشركات التي تقدم العروض و الخدمات الي عملائها الكرام فقدمت الشركة عدة طرق إلى عملائها يمكنهم من خلالها التحدث مع ممثلي خدمة عملاء زين الكويت.

 كيف اتواصل مع خدمة عملاء زين؟

  • توفر الشركة خط ساخن شغال علي مدار ال24 طوال أيام الاسبوع فيمكنكم التحدث مع خدمة عملاء ذين الكويت من خلال الاتصال بالرقم التالي 107.

  • كما يمكن لعملاء زين الكويت التواصل مع خدمة العملاء من خارج الكويت من خلال الاتصال علي الرقم التالي 97107107 (965+) .

  • بالاضافة الي ارقام خدمة عملاء زين الكويت وفرت الشركة امكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال خدمة الواتساب علي الرقم التالي 97107107 وذلك من خلال تسجيل الرقم السابق في قائمة الاسماء الخاص بك وارسال رسالة علي تطبيق الواتساب.

  • يمكنكم أيضا التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء زين من خلال البريد الالكتروني الخاص بشركة زين وهو cust_care@kw.zain.com.

  • أما بالنسبة الي عملاء الشركات فيمكنم التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء زين من خلال التصال بالرقم التالي 108.

زين الكويت

تعمل شركة زين على كسب ثقة عملائها الكرام ويقوم ممثلي خدمة عملاء زين العمل بكل جد واجتهاد وأخذ شكاوي و استفسارات واقتراحات العملاء على محمل الجد وسرعة حل مايواجههم لكسب رضا وثقة العملاء تسعى زين جاهدة إلى تقديم خدماتها ومنتجاتها للعملاء بالأسلوب والجودة الأفضل و الأحسن كما أنها تعمل باستمرار على مراقبة مركز خدمة العملاء للتأكد من حسن أسلوب التعامل مع العملاء ودقة المعلومات التي تقدمها الي عملائها.

وهنا انتهينا من المقال الذي تعرفنا فية علي خدمة عملاء زين الكويت وطرق التواصل والتحدث اليهم،ويمكنكم ايضا زيارة موقعنا للتعرف علي احدث عروض وخدماات وباقات زين .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع