القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض سوا مكالمات ونت .. عروض سوا 15 ريال 1444

 

عروض سوا مكالمات ونت

عروض سوا مكالمات ونت
قدمت شركة الاتصالات السعودية Stc مجموعة باقات سوا المتنوعة للمكالمات و الانترنت فهذه الباقات تمتاز بأنها لامحدوة سواء كانت مكالكات لامحدودة او انترنت لامحدودة كما انها توفر باقات سوا يومية وشهرية وتترك لعملائها حرية الاختيار لاختيار مايناسبهم ،وتعتبر اس تي سي اولي شركات الاتصالات داخل السعودية وتسعي دائما علي تقديم أفضل العروض المناسبة للعملاء وسوف نتعرف علي عروض سوا مكالمات ونت من خلال موقعنا اليوم في السطور القادمة.

عروض سوا 15 ريال مكالمات

تقدم شركة اس تي سي باقة سوا 15 ريال مكالمات وهي باقة يومية تكون تكلفتها 17.5 ريال سعودي شاملة الضريبة المضافة وهي صالحة لمدة يوم واحد فقط وتعطيك هذه الباقة 400 دقيقة و 400 رسالة و 400 ميجابايت ويمكنك تفعيل عروض سوا 15 ريال من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 7015 الي 900.

عروض سوا 10 ريال مكالمات

باقة سوا 10 ريال اليومية هي باقة مخصصة للمكالمات فتعطيك باقة سوا 10 ريال 200 دقيقة مكالمات و تعطيك ايضا 200 رسالة وتكون صلاحية الباقة يوم واحد فقط ويمكنكم الاشتراك في هذه الباقة من خلال ارسال رسالة مكتوب فيها 8111 الي 900 .

عروض سوا مكالمات اللامحدودة

تقدم Stc للاتصالات السعودية ثلاثة باقات سوا مكالمات لامحدودة وهذه الباقات باقات شهرية وتعد هي الخيار الأمثل لمستخدمي المكالمات بشكل كبير بالاضافة الى الانترنت الذي توفره هذه الباقات وسوف نتعرف علي باقة منهم على حدة بالتفصيل.

باقة سوا شير 

توفر لك باقة سوا شير مكالمات لامحدودة داخل شبكة اس تي سي كما انها تعطيك 5 جيجابايت بيانات و 10 جيجابايت سوشيال ميديا و أيضا 5 جيجابايت واي فاي وقيمة الاشتراك الشهري للباقة 110 ريال سعودي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ويمكنكم الاشتراك في باقة سوا شير من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب فيها 7110 الى رقم 900 وسوف يتم الاشتراك في الباقة وخصم قيمة الاشتراك الشهري من رصيدك.

باقة سوا بوست 

تعطيك باقة سوا بوست مكالمات لامحدودة داخل شبكة Stc كما انها تعطيك 20 جيجابايت بيانات و سوشيال ميديا لا محدودة و أيضا 20 جيجابايت واي فاي وقيمة الاشتراك الشهري للباقة 160 ريال سعودي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ويمكنكم الاشتراك في باقة سوا بوست من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب فيها 7160 الى رقم 900 وسوف يتم الاشتراك في الباقة وسوف يتم خصم قيمة الاشتراك الشهري.

باقة سوا ستار 

هي اكبر باقات سوا اللامحدودة فهي توفر لعملائها مكالمات بلا حدود و توفر ايضا 100 جيجابايت انترنت وانترنت لمواقع السوشيل ميديا بلاحدود ولكن لا يتوفر فيها خدمة الواي فاي ويمكنك الاشتراك في باقة سو ستار من خلال ارسال رسالة نصية مكتوب فيها 7220 الي رقم 900 ويكون الاشتراك الشهري لباقة سوا ستار هو 220 ريال سعودي.

وهنا نكون قد قدمنا لكم بعض من عروض سوا مكالمات ونت وعروض سوا 15 ريال ل اس تي سي السعودية ويكمنكم ايضا متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها شركة Stc من خلال زيارة موقعنا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع