القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن رصيد اتصالات الإمارات.... كيف اشحن رصيد اتصالات الامارات

 

إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات

من أهم الأمور الضرورية التي يحتاجها أي عميل في أي شركة هي تعبئة الرصيد حتي يتمكن العملاء من اجراء المكالمات وارسال الرسائل وتصفح الانترنت وغيرهم من الاستخدامات التي لا تتم بدون وجود الرصيد وتقدم شركة اتصالات الامارات طرق متعددة يتم من خلالها اعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات ومن الجدير بالذكر واحدة من أهم شركات الاتصالات في دول الوطن العربي و العالم وتسعي دائما علي كسب ثقة العملاء فهي مجموعة من الشركات ذات أقدمية ثابتة تعمل علي تقديم حلول الإنترنت بالإضافة إلى حلول الاتصالات في أكثر من 16 دولة حول العالم واليوم سوف نتعرف علي عدة طرق لإعادة تعبئة رصيد الاتصالات.

كيف اشحن رصيد اتصالات الإمارات

هناك أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها شحن وتعبئة رصيد الإمارات وسوف نتعرف في السطور القادمة علي كافة التفاصيل التي تخص تعبئة رصيد اتصالات الامارات
  • تعبئة الرصيد من خلال تطبيق My Etisalat 
يعتبر تطبيق ماي اتصالات الامارات من أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلالها ادارة حسابكم ويمكنكم من خلاله تأدية جميع الخدمات كل ماعليكم هو تحميل التطبيق سواء لأجهزة الأندرويد و أجهزة الأيفون وانشاء حساب ان لم يكن لديكم حساب ثم  أعد تعبئة حسابك وادخل البيانات المطلوبة لاتمام عملية الشحن.
  • بطاقات التعبئة والقسائم الإلكترونية
وفرت أيضا اتصالات الامارات امكانية اعادة الشحن من خلال بطاقات إعادة الشحن و قسيمة eVoucher وذلك من خلال استخدام الكود التالي *120* رقم بطاقة اعادة الشحن #.

 تعبئة الرصيد عبر الإنترنت لاتصالات 

  • خدمة تعبئة الرصيد السريعة لاتصالات الامارات
وهنا يمكنكم دفع الفواتير و اعادة تعبئة رصيدك بسرعة وبدون الحاجة إلى تسجيل الدخول كل ماعليكم هو الانتقال الي صفحة تعبئة الرصيد السريع من هنا.
  • اعادة تعبئة الرصيد من موقع اتصالات الامارات
يمكنكم أيضا اعادة التعبئة لجوالك من اتصالات الامارات من خلال الموقع الرسمي لاتصالات .

طُرق أخرى لإعادة تعبئة الرصيد etisalat الامارات 

  • تحويل الرصيد  
من الطرق الأخري التي يمكنكم من خلالها تعبئة الرصيد هي تحويل الرصيد من رقم الي الرقم المراد شحنة وتتم عملية شحن الرصيد من خلال خدمة التحويل سواء كان للرصيد أو البيانات وتتم ذلك العملية من خلال الكود التالي 
*100*رقم الهاتف المتحرك*المبلغ المراد تحويله# في حالة تحويل الرصيد أما في حالة تحويل البيانات عليك طلب الكود التالي #100*رقم الهاتف*سعة البيانات المراد تحويلها #.
  • تعبئة الرصيد من خلال اجهزة اتصالات للدفع الآلي
يمكن أيضا لعملاء اتصالات اعادة شحن وتعبئة الرصيد من خلال اجهزة الدفع الآلي الموجودة في مراكز وفروع اتصالات في الامارات العربية المتحدة.
انتهينا من جميع طرق تعبئة رصيد اتصالات الامارات التي يمكنكم استخدامها ،بالاضافة انه يمكنكم زيارة مزقعنا للتعرف علي المزيد من الخدمات والعروض التي تقدمها شركات الاتصالات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع