القائمة الرئيسية

الصفحات

 

دفع فواتير اوريدو قطر

دفع فواتير أوريدو قطر التي تقدم الي عملائها خدمات مميزه والتي منهم دفع وتسديد فواتير أوريدو قطر وهي واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء وهي حل حديث وفعال يتيح لك الدفع بطرق متعددة ومن الجدير بالذكر أن شركة أوريدو واحدة من أكبر وأول شركات الاتصالات في الوطن العربي أول مزود لخدمات الاتصالات و الانترنت بقطر والكويت وسلطنة عمان وغيرهم من الدول العربية الآخري .

اوريدو قطر للدفع الإلكتروني

دفع وسداد فواتير قطر من خلال الانترنت الوسيلة السريعة و السهلة التي تقدمها شركة اوريدو للاتصالات الي عملائها لتوفير عليهم الوقت و الجهد فأصبح بإمكانكم تسديد الفواتير بكل سهولة واليكم شرح مفصل لكل الطرق التي يمكنكم من خلالها تسديد الفواتير.

سداد فواتير اوريدو قطر من خلال الموقع الرسمي

يمكنكم تسديد الفواتير من خلال الموقع الرسمي ل اوريدو قطر وذلك من خلال الضغط علي دفع الفواتير وسوف تجدوها في أعلي الصفحة الرسمية علي اليسار وهنا يطلب منك ادخال بعض البيانات 
  1. حدد طريق الدفع "بطاقة إئتمان" .
  2. ادخل رقم القسيمة.
  3. رقم شريحة أوريدو الخاصة بك.
  4. قيمة قسيمة الدفع .
  5. اخيرا اضغط علي الدفع وسوف يتم تسديد قيمة الفاتورة.

دفع الفواتير من خلال خدمات Ooredoo المالية قطر

يمكن لعملاء اوريدو قطر استخدام خدمات أوريدو المالية ستتمكن من دفع فواتيرك بكل سهولة وبشكل دوري ومنتظم في الموعد المطلوب وذلك من خلال تطبيق خدمات اوريدو المالية Ooredoo Money أو من خلال الاتصال علي الكود التالي *140# كل ماعليك هو اختيار خيار الدفع ثم اختر الدفع الشهري للفاتورة واتبع الخطوات اللازمة لاتمام عملية الدفع ويمكنكم تحميل تطبيق خدمات Ooredoo Money لأجهزة الأيفون و أجهزة الأندرويد .

دفع الفواترمن محفظة الجوال اوريدو

دفع وتسديد فواتير اوريدو قطر يمكن أن يتم من خلال محفظة الجوال فتوفر الشركة أربعة أنواع من محافظ الجوال وهي المحفظة الكاملة والمحفظة الأساسية ومحفظة الرواتب والمحفظة الفرعية .
  • اذا اردت الاشتراك في في محفظة الجوال الأساسية يتم ذلك من خلال التصال علي الكود التال *140# أو من خلال تطبيق Ooredoo Money وتتيح لك المحفظة الاساسية امكانية تحويل 5000 ر.ق للمعاملة الواحدة.
  • اما بالنسبة للمحفظة الأساسية يمكنكم الاشتارك فيها من خلال زيارة أي فرع من فروع أوريدو القطرية ولابد من وجود اثبات شخصي مثل البطاقة أو جواز السفر.
انتهينا من كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها دفع فواتر أوريدو قطر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع