القائمة الرئيسية

الصفحات

 

كيفية معرفة رقم الجوال الخاص بي أوريدو قطر

شركة أوريدو قطر واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي بالاضافة الى انها أولي الشركات التي تم تأسيسها في قطر فهي تعتبر المزود الرئيسي في البلد للاتصالات تعمل على تقديم أفضل العروض للمكالمات والانترنت و أهم الخدمات التي يحتاجها العميل وتسعى علي تقديم كل ماهو مميز يمكن من خلاله استهداف العملاء ،وواحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها ooredoo قطر الي عملائها هي خدمة معرفة رقم شريحة اوريدو .

معرفة رقم أوريدو قطر Ooredoo Qatar

يبحث الكثير من عملاء شبكة أوريدو عن كيفية معرفة رقم الشريحة وعملت أوريدو قطر على تقديم العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة رقم الشريحة الخاصة بكم، في غالب الأوقات لم نتمكن من حفظ الرقم الخاصة بنا بسهولة فقد يكون من صعوبة الرقم أو قلة استخدامه أو حتى الشريحة كانت جديدة ولم يسع لنا حفظ الرقم بالإضافة إلى هذه الأسباب فنحن نحتاج الرقم كثير في حياتنا اليومية فقد يطلبه منا أحد الأقارب أو الأصدقاء أو يتطلب التسجيل به في أحد المواقع أو الكورسات وغيره من الاحتياجات الأخري للرقم فقط كل ماعليكم هو متابعة السطور القادمة للتعرف علي طرق معرفة رقم أوريدو قطر.

كود الاستعلام عن رقم أوريدو قطر

  • يمكن لعملاء أوريدو قطر الاتصال علي الكود التالي لمعرفة رقم شرية اوريدو الخاص بهم كل ماعليكم هو الاتصال ب 121 و اختيار اللغة وسوف تتمكن مع معرفة رقم الشريحة الخاصة بك .
  • يمكن أيضا لأي عميل معرفة الرقم الخاص به من خلال الاتصال علي أي رقم أخر أو ارسال رسالة نصية من الهاتف الي  احد الأقارب أو الأصدقاء وهذه تعتبر طريقة سهلة وبسيطة.
  • كما أنه من الجدير بالذكر انه يمكنك معرفة رقمك من خلال العلبة الخاصة بالشريحة فيكون عليها ملصة مسجل عليه رقم شريحتك فلذلك عليك الاحتفاظ بها عند الشرء .

تعرفنا سويا علي طرق معرفة رقم شريحتكم من أوريدو قطر ويمكنكم معرفة المزيد و المزيد من الخدمات الأخري من خلال زيارة موقعنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع