القائمة الرئيسية

الصفحات

 


خدمة عملاء أوريدو Ooredoo قطر

خدمة عملاء أوريدو قطر رغب الكثير من عملاء اوريدو الاجابة عن كثير من الاستفسارات وتقديم الشكاوي و غيرهم وتعمل Ooredoo قطرعلي تقديم العديد من العروض و الخدمات التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية ومنهم رقم خدمة عملاء أوريدووقامت الشركة بتقديم أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وذلك حرصا علي راحة العملاء وسهولة التواصل مع خدمة العملاء للرد والاجابة عن الاستفسارات واليكم كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها التواصل مع حدمة العملاء.

أرقام  خدمة عملاء اوريدو قطر

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء أوريدو قطر من خلال الاتصال علي الأرقام التالية :
  • يمكن لعملاء أوريدو قطرمن خلال الرقم 111 و الاسماع الي خدمة البريد الصوتي واختيار اللغة العربيه بالضغط علي رقم 1 وسوف تصل الي خدمة العملاء كما يمكنكم الاتصال علي الرقم التالي 800 8000 للتحدث مع خدمة عملاء اوريدو من داخل قطر.
  • في حالة كنت خارج البلاد وتريد التواصل مع خدمة عملاء Ooredoo قطرفيمكنكم الاتصال علي الرقم التالي من الخارج +974 44200 800.
  • بالاضافة الي ذلك توفر اوريدو قطر خدمة استعلامات دليل الهاتف وذلك من خلال الرقم التالي 180.
  • أما اذا كنت تريد الاتصال بخدمة عملاء أوريدو من أحد المشغلون الأخرين في قطر فيمكنكم الاتصال علي الرقم التالي +974 44200700.
  • وفرت أيضا أوريدو قطر امكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال البريد الالكتروني وهو customer.service@ooredoo.qa يمكنكم ارسال رسائل من خلال البريد الالكتروني تتضمن مايواجهكم من مشكله أو استفسار وسوف يتم الرد عليكم .

رقم أوريدو واتساب قطر

أحد أهم الخدمات التي تقدمها اوريدو قطر وهو رقم واتساب لخدمة عملاء أوريدو قطر وهذه الخدمة تسهل الكثير علي العملاء فيمكنهم استقبال الرسائل في صورة صور أو فيديوهات من ممثلي خدمة العملاء لتوضيح أكثر عن استفسارتكم ويمكنكم الوصول الي خدمة الواتساب من خلال الضغط علي الرابط التالي خدمة عملاء أوريدو قطر واتساب.

خدمة الدردشة المباشرة من أوريدو قطر

خدمة الدردشة المباشرة واحدم أيضا من الخدمات المميزة التي توفرها أوريدو قطر الي عملائها لسهولة التواصل معهم فكل ماعليكم هو الضغط علي الدردشة المباشرة وسوف يفتح أمامك دردشة عليك اولا كتابة اسمك وبريدك الالكتروني وسوف تبدأ المحادثة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

من الجدير بالذكر أن اوريدو قطر وفرت علي عملائها الكثير فعملت علي توفير كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها التواصل مع خدمة عملاء الشركة وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لأوريدو قطر من هنا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع