القائمة الرئيسية

الصفحات

 

كيفية معرفه رصيد دو الامارات 2023

توفر شركة دو الامارات أحد أهم الخدمات التي نحتاجها في حياتنا اليومية وهي معرفة رصيد دو الامارات التي يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي شركة دو فوجود الرصيد في الجوال هو حياته اسنادا الي شعار شركة دو الامارات وهو "أضف الحياة إلى الحياة" فسهلت الشركة امكانيه الاستعلام عن الرصيد لسهولة التواصل مع الأهل و الأصدقاء سواء مكالمات أو رسائل أو حتي من خلال الانترنت وكل ذلك يحتاج الي وجود رصيد كافي وذلك يحتاج الي الاطلاع الدائم علي الرصيد الموجود بالبطاقة.

معرفة رصيد دو الإمارات

من الجدير بالذكر أن شركة دو من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالامارات العربية المتحدة وهي تسمي أيضا شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة التي تملك عدد كبير من العملاء الذين يبحثون عن طرق الاستعلام عن رصيد دو الامارات ويمكنكم الاستعلام عن الرصيد الخاص بكم من خلال الاتصال علي الكود التالي 👇

  • يمكن لعملاء دو الامارات معرفة الرصيد المتبقي من خلال الاتصال علي الكود التالي *135# وسوف تصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد المتبقي لديك.

  • يمكنكم أيضا الاستعلام عن الرصيد المتبقي لدو الامارات من خلال ارسال رسالة نصية مكتوب فيها Balance الرقم التالي 1355.

  • بالاضافة الي ذلك الأكواد يمكنكم الاستمتاع بخدمة معرفة الرصيد من خلال الاتصال بالخدمة الصوتيه التي تمكنك من معرفة الرصيد المتبقي لديك وذلك من خلال الاتصال علي الرقم التالي 135.

ونكون وصلنا هنا الي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه علي معرفة رصيد دو الامارات شركة الاتصالات الرائدة داخل الامارات العربية المتحدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع