القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل نقاط موبايلي واستبدال من شركاء موبايلي نقاطي 2022

 نقاط موبايلي هو برنامج مصمم خصيصًا لعملاء موبايلي ،يكافئهم بالنقاط عند استخدامهم لخطوط الدفع الآجل أو مسبق الدفع لإجراء مكالمات وإرسال رسائل ،بالإضافة إلى جمع النقاط عند التسوق في أحد فروع شركاء نقاطي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. هناك سبعة عشر مستوى في برنامج نقاطي حيث يتم ترقية العملاء بناءً على عدد النقاط. المستويان 16 و 17 متاحان لعملاء راقي فقط. يحصل العميل على مكافآت مختلفة في كل مستوى.

تحويل نقاط موبايلي واستبدال من شركاء موبايلي نقاطي 2022


تحويل نقاط موبايلي واستبدال من شركاء موبايلي

تأكد من أن جميع الأرقام تحت رقم هوية واحد. يجب على المتعامل تفعيل رقم رئيسي للخدمة. من خلال زيارة حسابه على موقع موبايلي لزيارة حسابك على موقع موبايلي https://www.mobily.com.sa بعد تحديد الرقم الأساسي ،سيتمكن العميل من إضافة أرقام إضافية في حساب واحد. يمكنك تحديد أي من الأرقام في حساب العميل الخاص بك. بعد اختيار رقم ثانوي لإضافته ،سيتم إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم للموافقة عليها. في حالة الموافقة يضاف الرقم الثانوي. في حالة الرفض ،ستتلقى رسالة نصية توضح سبب رفض الرقم الثانوي.

كيف استبدل نقاط موبايلي ؟

  1. يمكنك استبدال نقاطك بخدمات موبايلي من خلال الطرق التالية:
  2. الاتصال بخدمات موبايلي على الرقم #3*1100*
  3. الرقم المخصص لاستبدال نقاطي 1460
  4. تطبيق موبايلي للهواتف الذكية.
  5. حسابك في موقع موبايلي

كيف يمكن جمع نقاطي؟ تقوم نقاطي بمكافئة عملاء الخطوط مسبقة الدفع بنقطة واحدة مقابل كل ريال يتم استخدامه من الرصيد المتاح لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو استخدام البيانات. أما عملاء الخطوط المفوترة فسيتم مكافئتهم بنقطة واحدة مقابل كل ريال واحد يتم سداده لصالح الفاتورة الشهرية. علما بأنه لايمكن جمع نقاط نقاطي على استخدام الباقات أو الخدمات الإضافية للدفع المسبق أو المفوتر وتتيح نقاطي الآن لعملائها جمع نقاط أكثر والحصول على مكافآت أكبر وذلك من خلال تعاقدنا مع أفضل العلامات التجارية في المملكة. في كل مرة تتسوق فيها لدى فروع شركائنا، سوف تجمع نقاطاً أكثر مقابل المبالغ التي يتم انفاقها على المشتريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع