القائمة الرئيسية

الصفحات

 

باقة سوا لايك STC الاتصالات السعودية 2022


  1. سوا لايك 65 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة ولكن سعر الباقة بعد إضافة قيمة الضريبة هو 74.75 ريال سعودي والباقة تكون لمدة 4 أسابيع أي شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  2. سوا لايك توفر لك 500 دقيقة المكالمات داخل شبكة Stc.
  3. وتعطيك باقة سوا 2 جيجا بايت إنترنت وتعطيك أيضا 5 جيجابايت إنترنت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر واليوتيوب و الانستجرام وسناب شات".
  4. رمز تفعيل سوا لايك من الخطوات التالية فكل باقة من باقة سوا لها رقم معين للاشتراك فيها وللاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7065 إلى الرقم التالي 900.
  5.  الاشتراك من خلال تطبيق ماي إس تي سي My STC ويمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي تطبيق MY STC أو الاشتراك في باقات سوا من خلال الموقع الرسمي لشركة Stc الاتصالات السعودية.

رمز تفعيل سوا لايك بلس75 الجديدة 2022


  1. الاشتراك سوا لايك بلس 75 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة ولكن سعر الاشتراك في الباقة بعد إضافة قيمة الضريبة هو 86.25 ريال سعودي والباقة تكون صالحة لمدة 4 أسابيع أي شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  2. باقة سوا لايك توفر لك 500 دقيقة المكالمات المحلية داخل وخارج شبكة Stc.
  3. توفر لك سوا بلس4جيجابايت بيانات إنترنت وتوفر لك أيضا 10 جيجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر واليوتيوب و الانستجرام وسناب شات" وغيرهم .
  4. يمكنكم الاشتراك في سوا بلس بلس من أحد الطرق التالية واتباع الخطوات المطلوبة وفي حالة أردت الاشتراك في باقة  بلس يتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7175 إلى الرقم التالي 900، كما يمكنكم الاشتراك في عرض لايك بلس من خلال تطبيق ماي إس تي سي MY STC أو الاشتراك في الباقة من خلال الموقع الرسمي لشركة Stc للاتصالات السعودية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع