القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحويل رصيد أوريدو قطر

تحويل رصيد أوريدو قطر

تحويل رصيد أوريدو قطر يبحث الكثير من عملاء Ooredoo Qatar عن كيفية تحويل الرصيد ففي بعض الأحيان نحتاج إرسال بعض الرصيد إلى الأهل والأصدقاء فقد يكون ذلك فائض لديك أو قد يكون أحد الأصدقاء بحاجة الى رصيد لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل أو حتى الاتصال بالانترنت فلذلك قامت شركة أوريدو قطر بتوفير خدمة التحويل السهل من Ooredoo وذلك من خلال تطبيق Ooredoo المتوفر لأنظمة الأندرويد و الأيفون ويمكنكم تحميل تطبيق أوريدو قطر من هنا 👇

  • يمكنكم الأن تحويل رصيد أوريدو قطر وذلك بعد تحميل التطبيق وانشاء حساب باستخدام رقم الشريحة الخاصة بكم .
  • ثم الانتقال الي خدمة تحويل الرصيد ومنها ادخل قيمة الرصيد الذي تريد تحويلة ورقم شريحة أوريدو قطر الذي تريد تحويل الرصيد لها.

كود تحويل رصيد أوريدو قطر

  • توفر لكم أيضا شركة أوريدو قطر امكانية تحويل الرصيد من خلال كود مخصص للخدمة وذلك يتم من خلال الاتصال علي الكود التالي *110# ثم الضغط علي اتصال فيطلب منك ادخال رقم أوريدو قطر الذي تريد التحويل له ثم قيمة الرصيد الذي تريد تحويله ثم اتصال وسوف يتم تحويل الرصيد بنجاح.
  • ويمكنكم أيضا تحويل رصيد أوريدو قطر من خلال الاتصال علي الرقم التالي *1200واتبع المكالمة الصوتية لادخال البيانات المطلوبة.

شروط خدمة تحويل الرصيد من أوريدو قطر

  1. خدمة تحويل رصيد أوريدو قطر خدمة مجانية.
  2. عليكم التحقق من الرصيد ooredoo qatar balance check فيكون المبلغ المحول يتراوح بين 10 الي 100 درهم.
  3. لابد أن يكون مبلغ التحويل مبلغ صحيح.
اقرأ أيضا

تحويل رصيد أوريدو قطر دوليا

  • توفر أيضا شركة أوريدو قطر امكانية تحويل الرصيد الدولي الى بعض الدول وذلك يتم من خلال الاتصال على الرقم التالي *222# .

النهاية 

وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية معرفة رصيد أوريدو قطر و كود تحويل الرصيد الذي توفره الشركة أيضا كما يمكنكم متابعة موقعنا رقم وكود لمعرفة كل ماهو جديد في عالم الاتصالات من عروض وخدمات لجميع شركات الاتصالات بدول الخليج العربي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع