القائمة الرئيسية

الصفحات

 

معرفة رصيد ليبارا السعودية

طريقة معرفة رصيد ليبارا 2021

  • وفرت شركة ليبارا السعودية امكانية الاطلاع ومعرفة الرصيد بأكثر من طريقة ومنها الكود المباشر الذي يتيح لكم معرفة الرصيد المتبقي لديكم وذلك من خلال الاتصال علي كود USSD التالي *000# فتظهر لك قائمه بها بعض الخدمات قم باختيار معرفة الرصيد.
  • توفر أيضا شركة ليبارا السعودية امكانية معرفة الرصيد من خلال رسالة نصية قصيره يتم كتابه 122 ثم ارسالها الي 1755.
  • كما يمكنك معرفة الرصيد من خلال رقم مخصص لشريحة ليبارا السعودية  يتم الاتصال وهو 1755 عند الاتصال بهذا الرقم قم بالضغط علي رقم 1 لامكانية سماء الرصيد الخاص بك من خلال رسالة صوتية.
  • يمكنكم أيضا عملاء ليبارا السعودية معرفة الرصيد من خلال الاتصال علي الكود التالي وهو *110#.
  

معرفة رصيد ليبارا السعودية من التطبيق 

شركة ليبارا السعودية توفر تطبيق خاص بها يقدم جميع الخدمات الي العملاء ويسهل الكثير عليهم فهو يمكنكم من معرفة الرصيد و الشحن وتحويل الرصيد وغيرهم من الخدمات الآخري أيضا كما انها توفره الي لمستخدمي نظام الأندرويد وأيضا لمستخدمي نظام ال ISO ويمكنكم تحميل تطبيق ليبارا من هنا 👇👇
بعد تحميل التطبيق يتم انشاء حساب باستخدام شريحة ليبارا أو تسجيل الدخول ان كان لديكم حساب ومن داخل التطبيق يمكنكم الاطلاع علي معرفة الرصيد سواء مكالمات أو انترنت بالتفصيل .

Lebara Mobile KSA - ليبارا موبايل السعودية

هي عبارة عن مشغل اتصالات متنقل تم اطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2014 لتقديم الخدمات الي المواطنين ولكن بتكلفه منخفضه فهي تعتبر أكبر شركات الاتصالات في العالم ذات تكلفة منخفة وهي تستخدم داخل المملكة العربية السعودية كمشغل افتراض لشركة موبايلي.

النهاية 

وصلنا الي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه اليوم علي كيفية معرفة رصيد شريحة ليبارا السعودية بأكثر من طريقة مختلفة، كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الأكواد والخدمات التي تقدمها جميع شركات اتصالات دول الخليج العربي. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع