القائمة الرئيسية

الصفحات

 

كيفية تحويل رصيد فيفا الكويت 2021

تحويل رصيد فيفا الكويت 2021

يلجأ البعض إلى عملية تحويل الرصيد وذلك في حالة توفر الرصيد عن الحد اللازم و يرغب الشخص في تحويله إلى أي رقم فيفا آخر وتتم عملية تحويل رصيد فيفا الكويت من خلال الاتصال على الكود التالي وبنفس ترتيب الخطوات وهو *588*رقم فيفا الكويت المراد التحويل له*المبلغ المراد تحويله# وتصلك رسالة فور التحويل بنجاح عملية التحويل إلى الرقم الذي أدخلته وقيمة التحويل كما يصل الطرف الآخر رسالة تؤكد تحويل رصيد له من هذا الرقم بجانب قيمة التحويل.

طريقة تحويل رصيد فيفا VIVA الكويت دوليا

توفر شركة فيفا الكويت امكانية تحويل الرصيد الي عدد من الدول الأخرى أي خارج الكويت وهذه الدول هي مصر- السودان - سوريا - البحرين -اليمن- تونس-الفلبين- الهند- بنجلاديش- ماليزيا- سيرلانكا - نادال - أندونيسيا.
يتم تحويل رصيد فيفا الكويت دوليا و الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرقم الذي تريد تحويل الرصيد له إلى المرسل له 109 ثم ارسال وتصلك بعدها رسالة يمكنكم من خلالها اختيار قيمة الرصيد الذي تريد تحويله وسوف تصلك رسالة بنجاح عملية التحويل.

كود تحويل رصيد فيفا الكويت الي مصر 

يمكنكم عملاء STC الكويت تحويل الرصيد إلى أي شريحة فيفا الكويت داخل مصر من خلال اتباع الكود التالي *585*رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه# ثم قم بالاتصال ثم كتابة المبلغ الذي تريد تحويله في مكانه المخصص ثم اتصل مرة آخري لنجاح عملية تحويل الرصيد ولابد من كتابة المبلغ بالجنيه المصري.

شروط خدمة تحويل رصيد فيفا VIVA الكويت

  1. الحد الأقصي لتحويل رصيد فيفا الكويت 100 دينار.
  2. الحد الأقصي لاستلام الرصيد 100 دينار كويتي.
  3. الحد الأدني لتحويل الرصيد 1 دينار كويتي.
  4. تكلفة خدمة تحويل رصيد فيفا الكويت 1 دينار.
النهاية: انتهي بنا المقال هنا وتعرفنا فية علي خدمة تحويل رصيد فيفا VIVA و كيفية الاستفادة من تحويل الرصيد دوليا، ويمكنكم ايضا متابعة المزيد من من الأرقام و الأكواد لجميع شركات الاتصالات بدول الخليج .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع