القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحويل رصيد فيرجن

تحويل رصيد فيرجن موبايل

تحويل رصيد فيرجن السعودية أحد أكثر الأسئلة التي يسألها عملاء فيرجن يحتاج العميل الرصيد دائما ولا يمكن الاستغناء عنه كما أن الرصيد الزائد يحتاج البعض إلى تحويله إلى الآخرين من عملاء فيرجن و يمكنكم تحويل رصيد فيرجن موبايل من خلال الاتصال على الكود التالي *103# وسوف تصلك رسالة بالخطوات التي تقوم بها لإتمام عملية تحويل الرصيد.

شروط خدمة تحويل رصيد فيرجن موبايل

  1. لابد من تواجد 10 ريال سعودي في رصيد لكي يمكنك تحويل رصيد أما في حالة كان رصيد أقل من 10 ريال سعودي يتم رفض عملية تحويل الرصيد .
  2. أدني قيمة لتحويل رصيد فيرجن موبايل هو 5 ريال سعودي.
  3. كما يمكنكم اجراء 5 عمليات تحويل في اليوم بحد أقصي 50 ريال سعودي.

ماهي خدمة تحويل الرصيد المحلي فيرجن ؟

هي عبارة عن تحويل رصيد من محفظة فيرجن الى محفظة أي عميل فيرجن آخر وتتم عملية تحويل الرصيد المحلي من خلال الضغط على لوحة البيانات ومنها الانتقال على الخدمات ثم قم بالضغط علي تحويل الرصيد المحلي و اتبع بعض الخطوات لإتمام عملية تحويل الرصيد المحلي من فيرجن.

كيفية شحن فيرجن موبايل

توفر شركة موبايلي عدد من كروت الشحن المختلفة التي يمكنكم الاختيار من بينهم علي حسب فئة الكارت الذي تريدونه وتتوفر كروت الشحن بالفئات التالية ( 10 ريال - 20 ريال -50 ريال - 100 ريال ) .
  • لكي يتم شحن كارت فيرجن موبايل يمكنك التصال علي الكود التالي *101# ثم اتباع الخطواد لادخال الكارت واتماما عملية شحن الرصيد.
  • كما يمكنكم الشخن من خلال سداد ولكن تكون "أقل قيمة لشحن من خلال خدمة سداد هي 100 ريال سعودي.

النهاية

وصلنا الى نهاية ذلك المقال الذي قمنا فيه بالتعرف على كود تحويل رصيد فيرجن موبايل وبعض الأكواد الهامة،كما يمكنكم متابعة كل ماهو جديد من أكواد وخدمات وعروض لجميع شركات الاتصالات بدول الخليج العربي وذلك من خلال زيارة موقعنا رقم وكود.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع