القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة الرصيد أوريدو عمان Ooredoo Oman

معرفة الرصيد اوريدو عمان

معرفة الرصيد اوريدو عمان

يبحث الكثير عن معرفة رصيد أوريدو عمان Ooredoo Oman وذلك للاطلاع علي مابقي من الرصيد، ومن الجدير بالذكر أن شركة أوريدو عمان توفر أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها معرفة الرصيد بالتفصيل وسوف نطلع عليهم سويا فقط كل ماعليكم هو اختيار الطريقة المناسبة اليكم:
  • توفر شركة أوريدو عمان كود مخصص يمكنك من خلاله معرفة الرصيد المتبقي "رصيد أكثر" والكود هو #2*102*.
  • يمكنكم معرفة رصيد أوريدو عمان من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman الذي توفره الشركة الي جميع الأنظمة سواء الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أحد أكبر المتاجر الإلكترونية أو أجهزه الأيفون التي تعمل بنظام ال IOS ومتاح تحميله من خلال App Store أو يمكنكم تحميل التطبيق من هنا 👇
  • يمكن لعملاء أوريدو الاتصال على خدمة عملاء أوريدو عمان لمعرفة الرصيد وذلك من خلال الرقم التالي 1500 في حالة تواجدك في سلطنة عمان أم اذا كنت خارج السلطنة يمكنك الاتصال علي الرقم التالي(+968) 95011500.

معرفة الرصيد المتبقي من الانترنت Ooredoo Oman

  1. يتم معرفة الرصيد المتبقي من الانترنت من خلال الاتصال على الكود التالي #2*141* أو من خلال الكود التالي #141* وسوف تصلك رسالة نصية من شركة أوريدو عمان توضح لك الرصيد المتبقي بالتفصيل.
  2.  يمكنكم معرفة رصيد الانترنت المتبقي من خلال تحميل تطبيق أوريدو عمان Ooredoo Oman بالاضافة الى امكانية معرفة رصيد الانترنت من خلال موقع أوريدو عمان الرسمي وذلك عن طريق انشاء حساب خاص بك.
اقرأ أيضا:

 معرفة رصيد البيانات للخط الثابت المنزلي أوريدو عمان 

توفر شركة أوريدو عمان امكانية معرفة رصيد البيانات للخط الأرضي بأكثر من طريقة وهم :

  • يتم معرفة رصيد بيانات أوريدو من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman ويكون ذلك من خلال منتجات البيانات أو الاطلاع على الصفحة الرئيسيه فيكون بها ماتبقي من بيانات ويمكنك تحميل التطبيق من اللينكات السابقة.

  • يمكنكم أيضا معرفة رصيد بيانات أوريدو عمان من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة أوريدو من هنا  وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب ان لم يكن لديك ثم اضغط علي الخط الثابت و التعرفة ومن هنا يمكنك الاطلاع على رصيد البيانات.

النهاية

انتهى المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية معرفة رصيد أوريدو عمان سواء كان للباقات الشهرية مكالمات أو انترنت أو رصيد بيانات الخط الأرضي،يمكنكم متابعة المزيد من الأكواد و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في دول الخليج العربي وذلك من خلال زيارة موقعنا رقم و كود.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

استخدم كوبونات موقع نون عند الشراء واستفيد بالخصم كود نون مصر AC25 كود نون السعودية 999W

فون

محتوي الموضوع